منتديات النبراس للانمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . !

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا . . !

او لم تدخل بعد الرجاء الضغط على التسجيل . . !

او الدخول لتساهم معنا . . وشكرأ لتعاونك . . !


°•| AlήεBrΆs-Άήίмε |•°
 
الرئيسيةالنبراساليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لعبة خطيرررررررررررررة
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:52 am من طرف وردة الامل

» خواص البنات و الشباب ههه
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:46 am من طرف وردة الامل

» لعبة مستشفئ المجانين
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:42 am من طرف وردة الامل

» قدم ورده لل تحرمة
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:41 am من طرف وردة الامل

» مساحة اعلانية..؟
الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:40 am من طرف وردة الامل

» انشوف كيف راح تدلعون
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:51 pm من طرف عنودي

» اشخط وشوف هديتك
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:47 pm من طرف عنودي

» صور انمي بنات رومنسية مع قطط
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:38 pm من طرف عنودي

» لعبة اطيب عضو فى المنتدى
الخميس نوفمبر 17, 2011 6:08 pm من طرف عنودي


شاطر | 
 

 تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليكس ساماا

avatar

آلـمـشـآركـآت : 34
آلـبـنـك : 41
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   السبت يوليو 18, 2009 4:10 pm

[
img]http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/136597562435483430.gif[/img]


Mermaid Melody




قصتنا متعلقة بفتاة تدعى لوتشيا نانامي .. وهي حورية من المحيط الهادئ الشمالي أتت للعيش في عالم البشر من أجل البحث عن لؤلؤتها الضائعة منذ زمن طويل .. وبالفعل وجدت اللؤلؤة و وجدت أيضاً حب حياتها كايتو الفتى الذي التقت به في الماضي وأنقذته .. لكن المشكلة تكمن في أنها لا تستطيع أن تحبه أو تخبره عن حقيقة مشاعرها نحوه أو تقول له بأنها نفسها الحورية التي أنقذته عندما كان طفلاً لأنها ستتحول فوراً إلى فقاعات وعلى كايتو أن يعرف ذلك بنفسه أو أن يخبرها بأنه يحبها .. وفي الحقيقة هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوتشيا بل لديها مشاكل أكبر بكثير من ذلك .. حيث أنه يجب عليها أن تعثر هي وصديقتيها هانون ورينا على بقية الحوريات الأميرات لتوحيد قوى اللآلئ التي يملكونها لاستدعاء آلهة المحيط آكوا ريجينا لأنها الوحيدة التي تستطيع أن توقف جايتو ذلك الشرير الغامض الذي يمتلك قوى هائلة و الذي أصبح يهدد سلامة المحيط فقد دمر جميع المملكات الموجودة في البحر وقام بأسر كلاً من كوكو ونويل اللتان راحتا ضحية نوم عميق في قلعته .. وهو يرسل أتباعه الأشرار باستمرار حتى يبحثون عن بقية الحوريات والإمساك بهم لأنه يرغب بالسيطرة على عالم المحيطات .. الوقت يمر بسرعة وسلامة المحيطات أصبحت مهددة بالخطر والدمار .. فهل تستطيع لوتشيا جمع شمل الحوريات الأميرات السبع واستدعاء آلهة المحيط .. وهل سينجح كايتو في اكتشاف سر لوتشيا .. و ما هي قصة سارا تلك الفتاة الغامضة وهل يستطيع جايتو تحقيق رغباتها وطموحاتها في السيطرة على عالم المحيطات وملئ العالم بالظلام أم أن أغنية لوتشيا وبقية الحوريات ستنتصر وتعيد الهدوء والطمأنينة إلى البحر ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اليكس ساماا

avatar

آلـمـشـآركـآت : 34
آلـبـنـك : 41
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   السبت يوليو 18, 2009 4:46 pm

[الشخصيات:



الاسم : Nanami Lucia
تاريخ الميلاد : الأثنين 3 \ 7 \ 1989
العمر: 13 عام .. وفي منتصف المانجا يصبح عمرها 14 عام
البرج : السرطان الطول : 156
cm
فصيلة الدم : O
الموطن الأصلي : المحيط الهادئ
الشمالي
لون الشعر : بني فاتح \ أشقر

لون العيون : عسلي \ أزرق
اللؤلؤة : Pink Pearl Voice
الهواية : الغناء
المادة المفضلة : الاقتصاد المنزلي ^^
المادة الغير مفضلة : الرياضيات
اللون المفضل : الوردي
الورودة المفضلة : زهور الكون
الطعام المفضل : الروبيان
الطعام الغير مفضل : الزبيب و الكرفس
الشاب:كايتو

((هي بطلة قصتنا. و هي الأميرة الحورية الوردية لشمال المحيط الهادئ. و قد صعدت إلى عالم البشر للبحث عن لؤلؤتها الضائعة في أول المسلسل. و عندما نجحت، قبلت بمهمة مواجهة جماعة وحوش البحر اللذين ساقوا مملكة الحوريات إلى حالة من الاضطراب من أجل أن يلقوا القبض عليها
من طبيعتها "أنها أميرة" جعلت فيها نوعًا من الغباء عندما وصلت إلى عالم البشر أول مرة، فقد كانت تخطئ و تسبب الفوضى في أثناء مهماتها في فندق Nikora المسمى "Hotel Peach Parait ". و لكن مع استمرار المسلسل نرى أنها قد بدأت تتحسن و تتحول إلى "بشرية" بشكل أفضل، عن طريق الطريقة التي تطبخ فيها لــKaitou و طريقة اعتناءها به عندما يمرض
طريقة شخصيتها،Luchia تمتلك قلبًا طيبًا جدًا، و تتمنى بأن تستطيع مساعدة الناس و أن تقدم نصائح جيدة لكل محتاج. هي سعيدة دائمًا، و لكن يمكن أن تدخل في حالة ثوران و غضب، خاصة في الأمور التي تتعلق بــKaitou. لأنها تحبه حبًا حقيقيًا، و هي تغار ( أو تصبح محبطة) عندما تقترب أي فتاة من Kaitou، و تتساءل ما إذا كانت جميلة كفاية من أجله. و لكن على الرغم من ذلك فهي تبذل أقصى جهدها من أجل أن ترضي Kaitou عن طريق أن تكون لطيفة معه، و أن تساعده قدر المستطاع، و هي تأمل بأنه سيحبها في يوم من الأيام. لكنها تكون مزعجة أحيانًا عندما تتدخل في أعمالKaitou الخاصة.
لدى Luchia مهمة أخرى هي أن تجعلKaitou يكتشف بأنها الحورية التي يحب، من دون أن تقول هذا له مباشرةً (و إلا ستتحول إلى فقاعة!). و لتحقق هذا عليها ( و هي على شكل حورية) أن تجذبKaitou بصوتها الجميل و أن تخبره بأن "يبحث عنها". فكرة جيدة و قد تنجح أيضًا، لأن Kaitou الآن يفكر بحوريته ليل نهار.







الاسم : Houshou Hanon
تاريخ الميلاد : الأربعاء 24 \ 5 \ 1989
العمر: 13 عام
البرج : الجوزاء
الطول : 152cm
فصيلة الدم : B
الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الجنوبي
لون الشعر : أزرق
لون العيون : بني غامق \ أزرق مخضر
اللؤلؤة : Aqua Pearl Voice
الهواية : التسوق
المادة المفضلة : اللغة اليابانية
المادة الغير مفضلة : الرياضة
اللون المفضل : المائي والأزرق بشكل عام
الورود ةالمفضلة : زهور الكرز (( ساكورا ))
الطعام المفضل : تشيزكيك ^^
الطعام الغير مفضل : حبوب الصويا
الشاب: في الجزء الاول معلم المسقة تارو و في الجزء الثاني ناجيسا.

((هي الأميرة المائية من جنوب المحيط الأطلسي. رأيناها للمرة الأولى في الحلقة 1، عندما صادقتLuchia في يومها الأول في المدرسة، و حاولت مساعدة Luchia في كسب Kaitou عبر أخذها للتسوق! ليس لدي الكثير من المعلومات حول ماضيها، و لكن يبدو أنها موجودة على اليابسة منذ فترة، لأنها تعلم الكثير عن البشر و عن مملكة الحوريات على عكس Luchia.
Hanon فتاة متفائلة جدًا، و من أهم اهتماماتها الموضة و المكياج و أي شيء مماثل (على الرغم من أن طريقتها لوضع المكياج ليست جيدة) ، وهي تحب أن تساعد أصدقاءها بأي شكل ممكن، و لكنها لا تحب أن تطلب المساعدة عندما تحتاجها وقت حدوث المصائب. كمثال، عندما ساعدتHanonLuchia في صنع طبخة لــKaitou، قررت Hanon أن تصنع هي بنفسها طبخة للرجل الذي أعجبت به، Mitsuki Tarou. و لكن عندما بدأت بالطبخ في منتصف الليل تسببت بالكثير من الفوضى، و لكن Luchia وNikora جاءتا لمساعدتها.
و بالحديث عن حب حياتها، فإنHanon معجبة بمدرس الموسيقى، Mitsuki Tarou، و هي تحبه بقدر ما تحبLuchiaKaitou. على كل حال، إن عاطفتها متفتحة بشكل أكبر نحوه، و هي متعلقة به جدًا. ليس لأنها تناديه بــ"Tarou-Chan"، بل إنها تحلم به ليل نهار. لكنها مع ذلك تحمل وجهًا حالمًا لا ييأس بسهولة، و لها ملامح شبابية لطيفة(و هذا أكثر ما يعجبني في Hanon .


و على كل حال، فإنه عندما تحاصر المشاكلTarou، فهي تصبح عازمة و عنيدة لأنها لا تريد مساعدة أي شخص مهما كان. هي ما زالت تكن المشاعر لـــTarou حتى بعد أن علمت بعلاقته مع Sara، و على فكرة، هي تحاول أن تمنع Sara من أن تغني أغنيتها الحزينة لــTarou من أجل إذلاله لتشفي جراحها منه. و هذا من سوء حظ Hanon، و لكنها أفضل حالاً معTarou منSara بغض النظر عن فرق السن بينهما.))







الاسم : Touin Rina
تاريخ الميلاد : السبت 2 \ 9 \ 1989
العمر: 13 عام
البرج : العذراء
الطول : 163cm
فصيلة الدم : AB
الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الشمالي
لون الشعر : أخضر
لون العيون : بنفسجي فاتح \ أخضر
اللؤلؤة : Green Pearl Voice
الهواية : القراءة
الشاب: همساكا

هي الأميرة الحورية الخضراء من شمال المحيط الأطلسي، التي تنتقل إلى صف Luchia و Hanon. في أول ظهور لها، تظهرLina كفتاة صعبة المراس و من الصعب التواصل معها بسبب برود أعصابها و بسبب شخصيتها المنزوية، و هي اجتماعية جدًا. في الواقع، لقد أهملتLuchia و Hanon عندما عرفتا عن نفسيهما! و لكن عندما تتعرف علىLina أكثر، سوف تجد بأنها فتاة ودودة جدًا، على شكل "أخت كبيرة" هي جميلة بشكل عام، ذكية، و هي ناضجة. و بشكلها الراشد يجعلها محط أنظار الأولاد من كلا السنتين الدراسيتين، حتى الفتيات يبحن لها بمشاعرهن!^_^
شيء أخر يجعلها تبتعد عن Luchia و Hanon هي نظرتها للحب. حتى لو ظن بعض الناس أنها جذابة، فمشاعرها نحو الأولاد لا تتحرك و لا تتغير، ببساطة، لأنها لا تبحث عن "صديق". على كل حال، لقد تغيرت حالتها قليلاً عندما التقت Kaitou بل و ربما تكون معجبة به، و لكن لأنها تعرف بأنKaitou هو حبيب Luchia فقد قررت الابتعاد عنه. كما أنها تحب أن تبقى وحدها معظم الوقت، فقط لتفكر في ماضيها.Lina تعرف بأن الجلوس وحدها للتفكير بالماضي شيء غير صحي لها، و لكنها لا تستطيع طلب المساعدة من أحد، و هذا بسبب عملها الغير منتهي.


Lina فتاة عالقة في الماضي، و الذي هو سبب سلوكها الغريب. قبل زمن بعيد، دمر منزلها الواقع في المحيط الأطلسي على يد وحوش البحر. و عندما كانت تهرب Lina مع حورية القطب الشمالي الأميرة Noelle، تعرضتا لهجوم من قبلGaitou و Yuri. و لولا تضحية Noelle من أجل أن تهرب Lina، لكان قد ألقي القبض على كلتا الحوريتان. و لهذا و منذ وصولها إلى اليابسة، قررت Lina أن تنتقم لــNoelle
Lina لا تعيش معLuchia و Hanon، بل تعيش وحيدة في منزلها الصغير (الفوضوي كما يمكن أن يقال) و تشاهد التلفاز (الذي هو أداتها الإلكترونية المفضلة و هو عبارة عن تلفاز من نوعPlasma). و هذا يدل على أنLina منفردة و مستقلة، و تفكر بطريقتها الخاصة، و ليس من السهل إقناعها بأن تقوم بأشياء لا تريد القيام بها. في الواقع، إلا إذا أقنعتهاLuchia بعينيها الكبيرتين! و مع مرور الوقت الذي تمضيه معLuchia و Hanon تصبح أكثر قربًا منهما. و بهذه الطريقة نرى جانبها السعيد و المرح، احتقارًا لجانبها البارد من شخصيتها فهي تلفت انتباه الآخرين، و تقوم أحيانًا ببعض التصرفات السخيفة مع Luchia و Hanon.






الاسم : Coco
تاريخ الميلاد : الثلاثاء 7 \ 8 \ 1984
العمر: 18عام
البرج : الأسد
الموطن الأصلي : المحيط الهادئ الجنوبي اللؤلؤة : Yellow Pearl Voice
لون الشعر : بني فاتح \ أشقر
لون العيون : عسلي \ أصفر
المادة المفضلة : الرياضيات
المادة الغير مفضلة : لا يوجد ^^
اللون المفضل : الأخضر
الورود المفضلة : زهور الزنبق
الطعام المفضل : النباتيات بشكل عام
الطعام الغير مفضل : الوجبات الغير تقليدية ^^

((تظهر فقط في نهاية المسلسل وهي الأميرة الحورية الصفراء لجنوب المحيط الهادي، ألقي القبض عليها من قبل Gaitou منذ البداية. عندما تم تحريرها أخبرت CocoLuchia و الأخريات عن قاعدة Sara من أجل تدمير مملكة الحوريات و أنها حاولت أن تجعل Sara تساعد الحوريات، و كان ذلك أقصى جهدها. في أثناء ذلك، أظن أن Sara صديقة Coco منذ أيام الطفولة.))





الاسم : Noel
تاريخ الميلاد : الخميس في بداية منتصف الليل 13 \ 2 \ 1986
العمر: 18عام
البرج : الدلو
الموطن الأصلي : المحيط المتجمد الشمالي
اللؤلؤة : Deep Blue Pearl Voice
لون الشعر : نيلي \ أزرق سماوي
لون العيون : نيلي \ أزرق سماوي

((مثل Coco، أصبحتNuil جزءا من مجموعة Gaitou منذ البداية، عن طريق رمي نفسها إلى هجومYuri من أجل أن تهربLina. Nuil هي الأميرة الحورية النيلية للمحيط المتجمد الشمالي، و من المرجح أن تكون شقيقة Karen الكبرى لأنها تنادى Karen "My Imouto " ( أختي الصغيرة). و هي على عكس Karen التي لديها شخصية جريئة، Nuil فتاة هادئة و محبة.))






الاسم : Sara
تاريخ الميلاد : الأحد 22 \ 11 \ 1981
العمر: 18عام
البرج : العقرب
الموطن الأصلي : المحيط الهندي
اللؤلؤة : Orange Pearl Voice
لون الشعر : أسود \ برتقالي
لون العيون : عسلي \ برتقالي

((هي الأميرة الحورية البرتقالية للمحيط الهندي، آخر أميرة تظهر في المسلسل. نراها في البداية كامرأة غامضة بوشاح و هي تقوم بتهدئة Gaitou عندما كان غاضبًا و يائسًا من محبات الظلام "The Dark Lovers"، تقريبًا مثل الأم مع ابنها.


و لكنها تظهر وجهها أخيرًا عندما كان Tarou يعزف بالبيانو في الحلقة 35. و حينها تبدأ الذكريات تتدفق على ذاكرتها. عندها ظهرت الشقيقات الجميلات السوداوات "The Black Beauty Sisters" و أطلقوا موجة ضخمة لتحطيم قاعة العزف، فغنت Sara لها أغنية لتهدئتها، لأنها كانت خائفة على Tarou من أن يصيبه مكروه.
لماذا أنقذت Tarou، مع أنها تعمل مع Gaitou بنفسها؟ لأنها كانت الحورية التي قابلها Tarou في أثناء رحلته إلى جزر هاواي. و خلال قصتهما الرومانسية القصيرة كان Tarou يعزف لها على البيانو تحت ضوء القمر، حتى أنهما قسما صدفةSara البرتقالية كتذكار على حبهما. و لسوء الحظ حصل شيء بينهما، و السبب هو أن Tarou ترك Sara، ربما لأنTarou لم يكن متأكدًا ما إن كانت علاقتهما ستنجح أو لا بسبب الفوارق بينهما. و بسبب حقد Sara و بغضها لــTarou أصبحت شريرة (أي أصبحت شريرة بسببه). في الواقع، ربما تكون هي السبب في جعل مملكة الحوريات في حالة اضطراب.
إذا نسيتم أمر ما حدث في الماضي سترون أن Sara مازالت تحب Tarou جدًا، و لكنها لا تستطيع أن تنسى خطأه في الماضي. و ربما لهذه السبب أمسكت Tarou و أجبرته على أن يغني لها أغنيتهما طول الوقت. كانت تريد أن تراه و تسمع أغنيته، و مع ذلك لم تكن تريد أن تنسى ما فعله بها. على كل حال عندما رأت Sara كيف أن Hanon تحاول أن تحمي Tarou لأنها ظنت أنه محبط هاجمتها Sara بأغنيتها، و لكنها استوعبت كم كانت غبية. فــTarou لا يحبHanon، و مع ذلك بقيتHanon تدافع عنه. ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدير المنتدى

avatar

آلـمـشـآركـآت : 339
آلـبـنـك : 513
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الأربعاء يوليو 22, 2009 11:12 pm

مشكووور اخوي على الجهد الذي بذلته ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اليكس ساماا

avatar

آلـمـشـآركـآت : 34
آلـبـنـك : 41
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الجمعة يوليو 24, 2009 8:25 am

وانت مشكور على ردك لموضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سما قلبي

avatar

آلـمـشـآركـآت : 222
آلـبـنـك : 259
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 03/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الخميس فبراير 03, 2011 2:33 am

السلام عليكم

كيفكم ؟؟؟ ان شاء الله بخير

يسلمووووووووو على الموضوع الرائع

ابداع ×ابداع

موفقه بأذن الله

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتاة النجمة
نآئب آلمشرف آلعآم
نآئب آلمشرف آلعآم
avatar

آلـمـشـآركـآت : 840
آلـبـنـك : 897
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 14/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:24 pm

يسلموووووو كتيرررر رووعة


مشكوررررررر


تحياااتى

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاروهي_تشان

avatar

آلـمـشـآركـآت : 8
آلـبـنـك : 10
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الثلاثاء أبريل 12, 2011 5:55 pm

الف شكر على التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(عاشقة كيو2

avatar

آلـمـشـآركـآت : 224
آلـبـنـك : 267
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 05/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الأربعاء يوليو 20, 2011 10:11 pm

يعطيك العافيه موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة الامل

avatar

آلـمـشـآركـآت : 237
آلـبـنـك : 248
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الأربعاء أغسطس 10, 2011 3:37 pm

مرررررررررررررسي

على التقرير المنظم

بشكل رهب

انتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cinderella 3

avatar

آلـمـشـآركـآت : 27
آلـبـنـك : 27
تـآريـخ آلـتـسـجـيـل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody   الأحد أغسطس 28, 2011 12:11 pm

مشكووووووووووورين على التقرير الرائع
يبلاتنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن انمي المفضل Mermaid Melody
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ~::رمزيات MeRmAiD MeLoDy::~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النبراس للانمي :: آقسآم آلآنمي ~ :: نبراس اوراق الانمي المتناثرة-
انتقل الى: